عند نقل اعمال متجرك على الانترنت فسوف يتعين عليك الاختيار بين نوعين أما تصميم متجر الكتروني مخصص لعملك لرؤية بعيدة المدى، أو استخدام احد المتاجر ذات القوالب الجاهزة لسرعة اطلاقها. 

 

حيث يعتقد البعض أن استخدام قوالب تصميم المتاجر الالكترونية المعدة مسبقًا هو طريقة أكثر فاعلية لإنشاء متجرهم الالكتروني، لكننا توصلنا الى أن تصميم المتجر المخصص هو في الواقع أفضل للشركات والأعمال على المدى الطويل.

 

تعتبر التصميمات المخصصة أكثر سهولة وكفاءة بالاستخدام، حيث انها مصممة خصيصا لتخدم نوعية عمل المتجر الخاص بك مما يعني معدلات تحويل اعلى للعملاء المهتمين، بالإضافة إلى ذلك التصميمات المخصصة تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة من استخدام القوالب، لذلك من الأفضل دائمًا استخدام تصميم مخصص إذا استطعت.


تم انشاءالمتاجر الألكترونية المخصصة لتحقيق أعلى الأرباح لأصحابها. من ناحية أخرى ، غالبًا ما تكافح القوالب الجاهزة لتحويل الزوار إلى عملاء.

 

افضل معدلات تحويل وافضل عائد على الاستثمار

تعتبر أهم فوائد تصميم المتاجر الالكترونية المخصصة هي قدرتها على تحقيق عوائد قصوى على الاستثمار. ومن ناحية أخرى، تفتقد القوالب الجاهزة لقدرات توليد الأعمال الناتجة عن الأعمال، مما يؤدي إلى تحقيق عوائد منخفضة جدًا. تعرف اكتر على باقي خدمات  شركتنا كندا هاي تك

 

التصميم المتفاعل

التصميم المتجر الالكتروني المخصص يمنح صاحب العمل الافضلية لتحقيق اهداف ورؤية الاعمال الخاصة بتجارته بينما تميل القوالب الجاهزة الى ترويض صاحب العمل ليتبع طريقة عمل القالب الجاهز للمتجر الالكتروني مما يعني التنازل عن المميزات التي تجعل التجارة متفردة عن غيرها.

 

 

المرونة في ادارة البيانات وامكانية التطوير

المتاجر الالكترونية المخصصة تمكن صاحب العمل من التطوير والتوسع مع المحافظة على ميزات الامان بالاضافة الى سهولة ادارة البيانات.

 

من ناحية اخرى هناك القليل جدا من الميزات التي يمكن تخصيصها في القوالب الجاهزة كالخطوط والالوان فقط كما ان نظام ادارة المحتوى لن يكون موائما لنوعية العمل الذي تديره.

 

متجر الكتروني يمكن استخدامه لفترة طويلة

ان الاستثمار في متجر الكتروني بتصميم مخصص يمنح فترة صلاحية اعلى للمتجر الالكتروني تمتد الى عدة سنوات وخصوصا ان تم تطويره ليتوسع ويحاكي التطور في الأعمال والاهتمام بالتركيز على تجربة المستخدم او جمهور العملاء المستهدف فسيلاقي نجاحا وارتياحا من قبل الجمهور.

 

بينما يميل اصحاب القوالب الجاهزة الى تغيير المتجر كل سنة لعدم محاكاته لاحتياجات التجار ومستخدمي المتجر الالكتروني.

 

التصميم المتجاوب ونتائج بحث افضل

يتم بناء المتاجر الالكترونية المخصصة لتكون موائمة لمتطلبات محركات البحث بأدوات مخصصة تمكن مسؤول النظام من ادارة البيانات الخاصة بموائمة محركات البحث

 

ان التصميم المتجاوب مع جميع الاجهزة اللوحية والمحمولة والهواتف الذكية للمتجر الالكتروني يساهم بشكل كبير في تحسين نتائج الحث للمتجر، حيث يكون للمتجر سرعة استجابة اعلى للطلب من اي جهاز، لتجربة تصفح افضل لكافة مستخدمي اجهزة الحاسوب المكتبي او الحاسوب اللوحي او الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية وذلك يؤدي الى زيادة موثوقية العملاء بالمتجر الالكتروني والعلامة التجارية التي يمثلها. 

 

ان تصميم المتجر الالكتروني المخصص قد يعني كلفة اعلى كبداية عند انشاءه ولكن الميزات الاضافية التي يقدمها المتجر سوف توفر عائد استثماري على مدى سنوات تتيح للعلامة التجارية التي يمثلها المتجر الازدهار والنمو لما يقدمه من تجربة تصفح مميزة تحاكي رؤية الاعمال وميزات ادارة محتوى قوية تساعد صاحب العمل على توليد المزيد من العملاء.

 

في النهاية شركة كندا هاي تك تقدر تساعدك و تقوم بالكثير من الخدمات في الامارات من انشاء المتاجر الالكتورنية و تصميم المتجر الالكتروني و برمجة التطبيقات الى تصميم ابليكاشن و غيرها, لمزيد من المعلومات و الاستشارة حول اي شيء يخص متجرك الالكتروني برجاء التواصل معنا. بمكانك الوصول لنا عن طريق Gmaps او Google account